الاربعاء, 17 فبراير 2021 00:06 صباحًا 0 128 0
بالصور ... الاهلي المصري يقسو علي المريخ بثلاثية ويتصدر مجموعته بدوري الابطال
بالصور ... الاهلي المصري يقسو علي المريخ بثلاثية ويتصدر  مجموعته بدوري الابطال
بالصور ... الاهلي المصري يقسو علي المريخ بثلاثية ويتصدر  مجموعته بدوري الابطال
بالصور ... الاهلي المصري يقسو علي المريخ بثلاثية ويتصدر  مجموعته بدوري الابطال

حقق الأهلي المصري اول إنتصار في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا علي حساب المريخ  بثلاتية نظيفة في المباراة التي جمعت الثنائي علي ملعب القاهرة الدولي.
تصدر الأهلي مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد 3 نقاط ، وبفارق الأهداف عن سيمبا محتل المركز الثاني بنفس الرصيد لكن بتسجيل هدف وحيد، فيما يقع فيتا كلوب في المركز الثالث بدون رصيد وبتلقى هدف وحيد، ويتزيل المريخ ترتيب المجموعة بدون نقاط ولكن بتلقى 3 أهداف في مباراة الأهلي.
انتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي وأجرى المريخ تبديل اضطراري بنزول أحمد محمد موسى بدلا من صلاح الدين النمر الذي تعرض للإصابة .
وفي الشوط الثاني تقدم محمد مجدي أفشة ،بالهدف الأول لفريقه في الدقيقة 57  وسجل محمود كهربا ، الهدف الثاني لفريقه ، بعد تمريرة بينية متميزة من جونيور أجايي أستغلها محمود كهربا ونجح في إختراق منطقة الجزاء منفردا بالحارس منجد النيل قبل أن يسدد كرة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.
 واردف التر بواليا بالهدف الثالث، بعد تمريرة بينية متميزه من عمرو السولية إستغلال لسوء التمركز الدفاعي من لاعبي المريخ، أستطاع والتر بواليا بتحرك ذكي إستغلال الكرة، ثم إنفرد على إثره بالمرمى قبل أن يسدد كرة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك ، واضاعت فرصة تقليص  النتيجة للمريخ من الكرة التي ارتدت من العارضة قبل نهاية المباراة بثواني .

 

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

nadir halfawe
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

شارك وارسل تعليق

أخبار مقترحة

بلوك المقالات

الأخبار

الصور

اعلانات اخبار اليوم