منذ 4 يوم و 2 ساعة 0 103 0
على الهواء: عمر بابكر
على الهواء:  عمر بابكر

اتحاد الخراب وساسا و الاكتئاب

* ما يحدث الآن من استهداف صريح ومعلن من قبل الاتحاد العام لكرة القدم ممثلا في لجانه الفرعية لهو أمر جلل يرتقي لدرجة التآمر على سودان المريخ ولكنه لا يحرك ساكنا في راس الإدارة التنفيذية ممثلة في الفرحان ساسا ورفاقه نعم توجد محاولات في شكل تصريحات متقطعة من قبل مايسمى بالناطق الرسمي أحمد مختار دعونا نسأل بداية هل مجلس الهوان هذا يستحق أن يكون بيننا له وضعية ومكانة تعطيه حق إطلاق الأوصاف وتشكيل المناصب يعطي هذا نائبا وذاك مساعدا واخر ناطقا باسم مين يا ترى وهل هذا الجسد لمرفوض من قبل القواعد الجماهيرية يستحق هذه المكانة الرفيعة يتشبهون بالشرعية ولكن في الحقيقة يستخدمهم عدو الكيان الأول التسعيني شداد لتمزيق الديار وتفكيك المجتمع الذي كان مضربا للآمثال في الوحدة والتاخي.. ادارة فاشلة وفاسدة يرعاها رئيس الاتحاد لتحقيق أهداف بعينها لا تستطيع الدخول في مواجهة مع الجهة التي ابقتهم كل هذا الوقت كاتمين على أنفاس العشاق وأظن أن ما قاله عضو أمانة الرياضة بالمؤتمر الوطني أحمد مختار لاقيمة له وربما صدر بعد استئذان داعمهم عنترة بن شداد حتى يبعدوا عن انفسهم الحرج على خلفية استمرار أعمال استهداف الفريق بصورة مباشرة ودونكم القرار الصادر من لجنة الاستئنافات التي دعمت قرار إيقاف الثلاثي مع تخفيض لفترة العقوبة دون الأخذ في الاعتبار مصلحة الكرة السودانية.. سمعنا ماقاله الناطق لماذا لم يخرج من يظن أنه الرئيس ليدلي بتصريحات تتوافق مع ما يجري على الأرض ولكن لن ننتظر من الفرحان أمرا كهذا لأنه يعلم ردة فعل التسعيني يعلم أن الدعم سيتوقف وسيتم اقصاءه لا محالة.. ان المريخ الان يعيش على وقع المزاج الشخصي ولا مجال للصبر المطلوب من المحبين سرعة التحرك لإسقاط مجلس الهوان بشتى السبل.. إلا تعلمون أن الغاية تبرر الوسيلة ارجوكم لا تتأخروا...

* نفس اللجنة التي نعرف منسوبيها جيدا ولائهم أعمى للتسعيني واصلوا عرض المسلسل القبيح مقصدهم حماية راعيهم ولكن بالطبع انتهى دورهم عند هذا الحد لأن عضو مجلس الاتحاد الحالي معتز الشاعر قرر مواصلة تصعيد القضية لأعلى المستويات ولا أظن أن محكمة التحكيم كأس يمكن أن تجامل شداد لأنها تتعامل وفق القانون فقط لا مجال للولاءات الشخصية ولا العاطفة أن كان للشاعر حق وفق المستندات المقدمة والشهود الذين أكدوا المخالفة فإن كأس ستصدر قرارا صادما من شأنه أن يحرق تاريخ شداد رياضيا إلى الأبد وهذا ما نتوقعه في ظل إصرار الشاعر علي المضي قدما في القضية لا يبحث من ورائها عن مصلحة وليست له أطماع فقط يستهدف إحقاق الحق ولهذا فشلت كل المبادرات التي استهدفت احتواء الملف لأن الشاكي ليست له أي عداوات شخصية في مواجهة المشكو ضده ولكن الديمقراطية المفتري عليها تعطي معتز الشاعر حقه كاملا في السير بثبات وثقة ليقول القانون الدولي كلمته وهذا ما سيحدث وان كنت شخصيا من أنصار فصل الملف على الصعيد المحلي لعدة اعتبارات ولو قدر للجان الشدادية التعامل مع الأمر بحيادية لقرروا وجود مخالفة ولاصدروا القرار ولحددوا نوعية العقوبة ولكنهم لم يفعلوا ولن يفعلوا فاليقابلوا الشاكي في كأس وفيها احلى الناس لأنهم يعدلون ولا يمكن أن ينحازوا لشخص بعينه الجميع أمام القانون سواسية كاسنان المشط.. ميييين الممشط ده..

خواتيم

* التصريحات التي أدلى بها المدير الفني للمريخ قبل مواجهة الأهلي المصري جلبت لنا الكثير من المشاكل فقد منح النابي الفرصة للخصوم لممارسة التريقه على الأحمر صاحب التاريخ الناصع والمكانة الرفيعة في خارطة الكرة الأفريقية..

* غياب الإداريين النابهين  دفع نصرالدين للخروج عن النص ولو قدر لقيادي قريب من الفريق لما منح المدرب فرصة لتوزيع الكلمات هكذا بل لفرض عليه القيود وحدد المساحة المرتبطة فقط بالشأن الفني... هو اي زول ببيع فوووول..

* نجوم المريخ الذين سمعوا وشاهدوا حجم الانتقادات المسيئة لهم ولناديهم ننتظر إذا ردة فعلهم لا نريد تصريحات ولكن نتعشم في رد ميداني قاطع وحاسم وسريع يبرهنوا به قيمتهم وقيمة الأحمر الوهاج الفرصة متاحة أمامكم الان.. فيتا كلوب اجعلوه الضحية الأولى واضيفوا البقية...

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

مشرف عام
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

شارك وارسل تعليق

أخبار مقترحة

بلوك المقالات

الأخبار

الصور

اعلانات اخبار اليوم