الخميس, 29 ابرايل 2021 01:43 صباحًا 0 852 0
اتفاقية بين الثروة الحيوانية وشركة سعودية لترقية صادر الماشية واللحوم
اتفاقية بين الثروة الحيوانية وشركة سعودية لترقية صادر الماشية واللحوم

وقعت وزارة الثروة الحيوانية أمس إتفاقاً إطارياً مشتركاً مع شركة ألبا نوفا السعودية في مجال ترقية وتطوير صادر الماشية واللحوم في السودان.
جاء ذلك لدى لقاء الأستاذ حافظ ابراهيم عبد النبي وزير الثروة الحيوانية بمكتبه أمس بالشيخ أحمد عبد الله المطوع رئيس مجلس الادارة لشركة البا نوفا السعودية.
وأكد الوزير قبيل توقيع الإتفاق على أهمية التعاون مع الشركة من أجل بناء شراكة فعلية لتجهيز الصادر وفقاً  لخطط الدولة الرامية لجذب الاستثمارات الاجنبية وتطوير البنى التحتية للمحاجر والمسالخ السودانية.
وأكد الشيخ أحمد المطوع إمكانيات السودان الكبيرة في مجال الثروة بالمنطقة العربية وتطلع الشركة للاستفادة منها في فتح الأسواق العربية لتصدير الماشية واللحوم ، مشيراً إلى أهمية إنشاء المسالخ الحديثة في السودان.
من جانبه أبدى الاستاذ حافظ ابراهيم استعداده لتقديم كافة التسهيلات لإقامة المسالخ وتذليل العقبات لاتاحة الفرصة لكل من المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة للاستثمار في قطاع الثروة الحيوانية بالتركيز على صادر اللحوم للاستفادة من القيمة المضافة من أجل المساهمة في زيادة عائدات صادر الثروة الحيوانية بالبلاد.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر المحتوى

nadir halfawe
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

شارك وارسل تعليق