الأثنين, 23 مايو 2022 11:48 صباحًا 0 128 0
قطر : معرض العقارات الباكستاني ينطلق 20 مايو
 قطر : معرض العقارات الباكستاني  ينطلق 20 مايو

 

 

 

 

الدوحة، اخبار اليوم : أعلنت Zameen.com، أكبر الشركات العقارية في باكستان، عن تنظيم وافتتاح الدورة الأولى من معرض العقارات الباكستاني في الدوحة بقطر يومي 20 و21 مايو 2022. ويستقطب المعرض، الذي يستمر لمدة يومين. ويسلط الضوء على أكثر من 150 مشروعاً عقارياً تصل قيمتها الإجمالية إلى مليارات الريالات القطرية. وكان الحاضرون من قطر ودول مجلس التعاون الخليجي قد أبدوا في وقت سابق اهتمامًا كبيرًا بالمشاريع العقارية الباكستانية التي يتم تسويقها حصريًا من قبل شركة زمين ، حيث لوحظت مشاركة كبيرة في الفعاليات السابقة التي أقيمت في منطقة الخليج. وتشهد النسخة القطرية من المعرض حضور كل من عاطف  رانا ، المدير الإقليمي لشركة زمين دوت كوم في منطقة الشرق الأوسط؛ وحسيب مالك، مدير التسويق واستراتيجية الأعمال والبيئة لدى الشركة؛ وفيزان خان، مدير مبيعات المشروع؛ والمديرين المساعدين فيصل قرشي وربيعة أفشان، إلى جانب كُلٍّ من رضوان كاظمي، المدير الأول للتسويق؛ وياسر نيازي، مدير التسويق، ومجموعة من الرؤساء التنفيذيين.

تسهيلات ضريبية للمغتربين الباكستانيين

تشجع خطة العفو الضريبي التي تم إطلاقها في باكستان مؤخراً المغتربين الباكستانيين في قطر على الاستثمار في باكستان، وتسمح لهم بشراء العقارات عن بُعد. وتشير توقعات القطاع العقاري الباكستاني إلى أن عام 2022 يمثل الوقت الأمثل للاستثمار في قطاع العقارات، نتيجة الارتفاع الكبير في العوائد على الاستثمارات والتخفيضات الضريبية التي تم إطلاقها بموجب خطة العفو الضريبي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال عاطف رانا: "يأتي إطلاق زمين دوت كوم في قطر استجابةً لاهتمام المغتربين الباكستانيين بفرص الاستثمار في الدولة. ويشكّل معرض العقارات الباكستاني في قطر نقطة مهمة لتعزيز حضور الشركة في قطر ومنطقة الخليج".

ومن جهته، قال حسيب مالك: "تشهد السوق القطرية نمواً ملحوظاً بالتزامن مع وجود طلب ثابت على المشاريع العقارية عالية الجودة، ويشكل معرض العقارات الباكستاني في قطر فرصة للمستثمرين لشراء الأصول العقارية المجزية والآمنة والفاخرة في باكستان".

خطة توسعة Zameen.com في قطر

بالنظر إلى الإقبال وردود الفعل الإيجابية من هذا الحدث الذي أقيم في قطر ، فإن الإدارة العليا لـ Zameen مصممة على زيادة توسيع عمليات الشركة في قطر.كما توفر الشركة عروضاً حصرية بالمعرض لمدة يوم واحد على مشاريعها الفاخرة والمرخصة، ما يتيح الفرصة أمام المجتمع الباكستاني للاستثمار في فرص عقارية مجزية وآمنة في بلدهم الأم.

لمحة حول زمين دوت كوم

تعدّ زمين دوت كوم أول البوابات في مجال العقارات في باكستان وأكبرها، وتندرج ضمن قائمة أفضل خمس بوابات في العالم. ومنذ تأسيسها في عام 2006، نجحت البوابة في إحداث تحول كبير في قطاع العقارات في باكستان من خلال توفير منصة للتواصل بين المشترين والبائعين عبر الإنترنت بطريقة سهلة وفعالة، ما أكسبها شهرةً كبيرة بين الباكستانيين في جميع أنحاء العالم. كما تحقق إي إم بي جي، الشركة الأم لزمين دوت كوم، حضوراً متنامياً بسرعة في أكثر من 18 دولة بفضل جهود فريق عمل يضم أكثر من 9 آلاف موظف. وتمتلك زمين مكتباً في الإمارات العربية المتحدة، كما افتتحت فرعاً جديداً في المملكة العربية السعودية في عام 2021 لتعزيز حضورها وتوسيع عملياتها في منطقة الخليج كافةً.

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

Hassan Aboarfat
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

شارك وارسل تعليق

بلوك المقالات

الأخبار

الصور

الصوتيات

اعلانات اخبار اليوم