الأحد, 11 مارس 2018 03:01 مساءً 0 1 0
الخميس..لم يوقع صلاح دهب على دفتر الحضور
الخميس..لم يوقع صلاح دهب على دفتر الحضور

عطر الكلام

عرفة حمد السيد

الخميس..لم يوقع صلاح دهب على دفتر الحضور

{ عندما نظرت إلى الأسماء المرتبة في دفتر الحضور اليومي للزملاء بالصحيفة ليوم الخميس 8/مارس اغرورقت عيناي بالدموع فقد وقع بصري على اسم (صلاح دهب) يتوسط الأسماء ولكن لم يكن يوجد امامه توقيعه اليومي الذي يحرص دائما على كتابته بخطه المميز  عند حضوره المبكر كل صباح للصحيفة..
{ تيقنت بعدها ان صلاح لم ولن يحضر ..وانه قد وقع في هذا اليوم على الحضور في مكان أخر بعيد عنا ..وإننا لن نتصبح بوجهه الجميل ومعاملته الكريمة  وحديثه الهادئ مع الزملاء وجلوسه مع العم عز الدين خاطر اثناء تناولهم وجبة الفطور ..
{ هكذا مر صلاح الإنسان في هذه الحياة كالنسمة .. فهو في حاله دائماً ..مشغول بهذه الحياة ..وبأسرته الصغيرة أحسست بفقدهم الجلل في صيحات ام وضاح وهي تحتضن ابنتها في الم بالغ وتتأوه من شدة الصدمة وكأنها لا تريد أن تعي ما حدث من مصيبة ألمت بها ..
{ مثلما قرأت في عيون الزملاء ودموع الزميلات عظم الفراق ومر الرحيل ..وهكذا المرء تبكيه اخلاقه .. وحتماً سيبقى صلاح بيننا بذكراه العطرة التي تركها ..اللهم ارحم زميلنا صلاح دهب واسكنه فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا ..وصبر أهله وأسرته وذويه وزملاؤه في بلائهم وفقدهم الجيل .. إنا لله وإنا إليه راجعون .

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

شارك وارسل تعليق

برنامج فى الواجهه التلفزيونى

الكاريكاتير

القنوات الفضائية المباشرة