الأثنين, 12 مارس 2018 00:13 مساءً 0 1 0
ملاعب الخرطوم
ملاعب الخرطوم

عمر علي عبدالله

وداعاً حبيب الروح ..
أرجو أن أترحم اليوم في البدء على روح الفقيد الراحل الأخ العزيز والصديق الوفي (صلاح دهب) الذي انتقل إلى رحاب الله اثر علة لم تمهله طويلاً , حيث كان الفقيد مثالاً للإخوة الصادقة والزمالة الحقيقية التي تحفها الأدب والاحترام والتقدير والمحبة كان إنسانا عظيماً وسيظل في دواخلنا نتذكره دائماً وابدأ بجليل أعماله ومواقفه ورعة أخلاقه .. التعازي الحارة نقدمها لأسرته زوجته الفاضلة الأخت أم وضاح وأبنائه وأشقائه الأخوين العزيزين محمد دهب شحات وربيع دهب وما نقول إلا ما يرضي الله .. إنا لله وإنا إليه راجعون – صدق الله العظيم .
التعايشة والصحافة في الخرطوم
يفتتح فريقا الصحافة والتعايشة مباريات الأسبوع الخامس لدوري الدرجة الثانية بمنطقة الخرطوم وذلك عندما يلتقيان عند الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم على ملعب إستاد الخرطوم وقد أكمل الفريقان جاهزيتهما لهذه المباراة التي يتوقع لها أن تكون قوية ومثيرة . فريق الصحافة تحت قيادة المدرب حسن طحنية يجلس على صدارة الدوري حتى الآن بدون هزيمة أو تعادل مقدماً أفضل بداية له منذ سنوات طويلة حيث استطاع الفريق أن يحقق ثلاث انتصارات متتالية بدأت منذ الأسبوع الأول بالفوز على بري الهابط من الدرجة الأولى بهدف نظيف وعلى فريق جبرة في الأسبوع الثاني بأربع أهداف مقابل هدفين , وأعفته القرعة من اللعب في الأسبوع الثالث وفي الأسبوع الرابع يحقق فوزه الثالث على فريق ديم سلمان الصاعد هذا العام للدرجة الثانية بهدفين مقابل هدف جامعاً في رصيده 9 نقاط . أما فريق ديم التعايشة الصاعد هذا العام للدرجة الثانية فيدخل هذه المباراة وفي رصيده ثلاث نقاط من ثلاث تعادلات حيث لم يلعب في الأسبوع الأول بسبب الراحة , وفي الأسبوع الثاني لعب أمام النسر وتعادل بهدف لكل وبنفس النتيجة في الأسبوع الثاني مع فريق ديم سلمان الصاعد للثانية معه هذا الموسم وفي الأسبوع الرابع تعادل أيضاً مع اركويت بنفس النتيجة .
ويأمل مدرب الفريق سامي صديق من تحقيق أول فوز له في المنافسة .
العباسية والسروراب بالدار
في ثاني مباريات الأسبوع الخامس لدوري الدرجة الثانية بمنطقة أم درمان في دورته الأولى وفي تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً يلتقي فريقا العباسية والسروراب على ملعب دار الرياضة بأم درمان . فريق العباسية الصاعد هذا العام للدرجة الثانية يدخل هذه المباراة بسبع نقاط بعد أن نجح في تحقيق الفوز في الأسبوع الأول على فريق الحرية بهدف نظيف وفي الأسبوع الثاني خسر من فريق الأحرار بهدف مقابل هدفين وبتعادل بدون أهداف مع فريق الإخلاص في الأسبوع الثالث قبل أن يفوز على فريق كدي الجموعية الأسبوع الماضي بهدف نظيف .
أما فريق السروراب فيدخل هذه المباراة وفي رصيده خمس نقاط بالتعادل مع الرابطة في الأسبوع الأول بهدف لكل والخسارة من الحرية وفي الأسبوع الثاني بهدفين نظيفين والفوز, على الأحرار بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الثالث والتعادل مع الإخلاص بهدف لكل في الأسبوع الثاني ويعمل الفريق على مواصلة الانتصارات اليوم .
التحرير يواجه حلة كوكو على ملعبه
في ثالث مباريات الأسبوع الخامس لدوري الدرجة الثانية بمنطقة بحري يستضيف إستاد التحرير عند الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم اللقاء المهم الذي يجمع بين فريقي التحرير الهابط هذا العام من الدرجة الأولى مع فريق حلة كوكو المتطلع .
يدخل فريق التحرير هذه المباراة وفي رصيده بالتعادل مع التعاون في الأسبوع الأول بهدف لكل ومع الحاج يوسف في الأسبوع الثالث بنفس النتيجة بعد أن أعفته القرعة من اللعب في الأسبوع الثاني وفي الأسبوع الرابع حقق الفريق أول فوز له على فريق الجيلي الصاعد هذا العام للدرجة الثانية بأربع أهداف مقابل هدفين ويعمل مدرب الفريق محمد الفاتح طبيز على مواصلة الانتصارات والجلوس على الصدارة .
أما فريق حلة كوكو فيدخل هذه المباراة وفي رصيده نقطتين فقط بالتعادل مع الصبابي في الأسبوع الأول بدون أهداف ومع الشعبية في الأسبوع الثاني بهدفين لكل والخسارة من التعاون في الأسبوع الثالث بهدف مقابل ثلاثة ولم يلعب الفريق الأسبوع الماضي بسبب الراحة .
مبارتان في ثالثة الخرطوم
ضمن مباريات الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الثالثة بمنطقة الخرطوم في دورته الأولى تلعب اليوم مبارتان على ملعب الليق يلتقي فريقا الإنقاذ والدباسين فريق الإنقاذ خسر أخر مبارياته أمام العزوزاب بهدف نظيف والدباسين خسر أخر مبارياته أمام سوبا بهدف مقابل هدفين .
المباراة الثانية على ملعب رابطة الشجرة وتجمع بين فريقي الحماداب والعشرة فريق الحماداب لعب أخر مبارياته أمام النزهة وحقق الفوز بهدف نظيف أما فريق العشرة فتعادل في آخر مبارياته مع العلمين بهدف لكل .
*مبارتان في لثالثة بحري
تلعب اليوم مبارتان ضمن مباريات الأسبوع الخامس لدوري الدرجة الثالثة بمنطقة بحري وذلك على النحو التالي:
 على ملعب الحرية يلتقي فريقا أم القرى والعامل على ملعب المزاد يلتقي فريقا الجزائر والدروشاب وتوقيت المباراتين الثالثة والنصف عصراً .
أربع مباريات في ثالثة الجموعية
تنطلق عصر اليوم مباريات الأسبوع الرابع للدورة الأولى لدوري الدرجة الثالثة بمنطقة الجموعية بأربع مباريات على النحو التالي :
على ملعب العيساوية يلتقي فريقا القليعه وجبيل الطينة
على ملعب الغرزة يلتقي فريقا أم عوينه وأبو ضعينه .
على ملعب التضامن يلتقي فريقا القليع والسمره
على ملعب الشقيله يلتقي فريقا عمورات والمقداب .
مبارتان في ثالثة أم درمان
ضمن مباريات الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الثالثة بمنطقة أم درمان  تلعب اليوم مبارتان على النحو التالي:
على ملعب البيضاء يلتقي فريقا الزهور والحرية وعلي ملعب احد يلتقي فريقا الثورة والزهرة .

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

شارك وارسل تعليق

برنامج فى الواجهه التلفزيونى

الكاريكاتير

القنوات الفضائية المباشرة