الاربعاء, 13 يونيو 2018 00:49 مساءً 0 1 0
شهود عيان : التظاهرات انتظمت عدد من الاحياء و ظهور لعصابات النيقرز وعمليات نهب.. متظاهرون : الشرطة فرقت عدد من التظاهرات دون وقوع اصابات او اعتقالات
شهود عيان : التظاهرات انتظمت عدد من الاحياء و ظهور لعصابات النيقرز وعمليات نهب.. متظاهرون : الشرطة فرقت عدد من التظاهرات دون وقوع اصابات او اعتقالات

بورتسودان : ابراهيم الصغير 

شهدت بعض أحياء مدينة بورتسودان أمس تظاهرات بسبب إنقطاع الكهرباء والمياه في كثير من الأحياء وأكد شهود عيان تحدثوا للصحيفة أن المتظاهرين قاموا بحرق إطارات سيارات وحاولوا إغلاق بعض الطرق الرئيسية قبل أن تفرقهم الشرطة، نافين حدوث حالات إصابات أو اعتقالات للمتظاهرين ، وأشاروا إلى انقطاع التيار الكهربائي أمس الاول لمدة 24 ساعة في كثير من الأحياء واستمرار انقطاع المياه رغم وجودها في المصدر بأربعات .

وقال مصدر للصحيفة بالمدينة أن التظاهرات بدأت من الديوم الجنوبية بوقفة لنساء حاولن إغلاق كوبري ترانسيت قبل أن تتدخل الشرطة وتفرقها  ملمحا إلى أن دخول عناصر بينها أدي الي تفرقها سريعا وأضاف : انتقلت التظاهرات إلي عدد من الأحياء وانتظمت مناطق الديوم الشمالية «ولع» و «القادسية» وحرق المتظاهرون إطارات السيارات وكانت هنالك تظاهرات في الموقف العام ، وكإجراء تأميني أمرت الشرطة بإغلاق المحال وحدث انقطاع للتيار الكهربائي في المنطقة مما ساعد علي إخلاءها  وأكد المصدر  ظهور مجموعات ما يطلق عليهم النيقرز في شارع الطبالي ونهبهم  أحذية وملبوسات .

وأوضح عدد من المتظاهرين ان أسباب التظاهر انعدام المياه في كثير من الأحياء رغم وفرتها في مصدرها بأربعات ، ورغم وعود المسؤولين بحل المشكلة بالإضافة الي مشكلة في الكهرباء مؤكدين انقطاعها  لفترة استمرت 24 ساعة أمس الأول في عدد من الأحياء ، ولحظة الإدلاء بالشهادات للصحيفة ذكروا إن جوز المياه وصل الي 20 جنيه ولوح الثلج الي 40 جنيه.  

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة

برنامج فى الواجهه التلفزيونى

الكاريكاتير

القنوات الفضائية المباشرة