الخميس, 21 يونيو 2018 03:31 مساءً 0 1 0
وزير التعاون الدولي: تفاهمات لدعم المشروعات التنموية بولاية غرب كردفان
وزير التعاون الدولي: تفاهمات لدعم المشروعات التنموية بولاية غرب كردفان

الخرطوم: أوشي 

أكد وزير التعاون الدولي إدريس سليمان دعم المشروعات التنموية بولاية غرب كردفان بالاستفادة القصوى من العون المقدم من الاتحاد الأوربي وذلك بالتركيز على التعليم، الصحة، الأمن الغذائي، برامج سبل كسب العيش، مشروعات حصاد المياه، المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمدرة  للدخل ومشروعات النازحين واللاجئين والهجرة   والعمل على الاستفادة من برامج سلاسل القيمة  في إطار خطة الاستثمار الأوربي الجديدة. 

وقال خلال لقائه أمس والي غرب كردفان:  نثمن الإمكانات الهائلة التي تتمتع بها ولاية غرب كردفان خاصة في مجال الثروة الحيوانية التي تعتبر من أهم النواتج القومية التي تسهم في الدخل القومي وذلك في ظل انفتاح السودان على العالم الخارجي.  

وأضاف سليمان أن الوزارة سترتب خلال الفترة القليلة القادمة لعقد لقاء مشترك مع بعثة الاتحاد الأوربي مكتب السودان لمناقشة تفاصيل البرامج والمشروعات التي أعدتها حكومة غرب كردفان في إطار خطتها التنموية للعام 2018م.

من جانبه أكد والي غرب كردفان  المهندس أحمد عجب الفيا أن حكومة الولاية وضعت خططاً وبرامج طموحة من شأنها أن تسهم في إنجاح المشروعات التنموية التي يصب في صالح إنسان الولاية، وأضاف أن  الولاية مستعدة تماماً لإنجاح الموسم الزراعي لهذا العام.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة

برنامج فى الواجهه التلفزيونى

الكاريكاتير

القنوات الفضائية المباشرة