منذ 6 يوم 0 1 0
الشركة السودانية للموارد المعدنية: حصر المعدنين يسهم في توفير الخدمات بالأسواق والمناجم
الشركة السودانية للموارد المعدنية: حصر المعدنين يسهم في توفير الخدمات بالأسواق والمناجم

الشمالية: الخرطوم: أخبار اليوم
نبه مثل وزارة الإرشاد والأوقاف هيئة علماء السودان د.عصام الدين محمد علي لأهمية المحافظة على النفس والبيئة من منظور الإسلام وإشاعة التكافل الاجتماعي بين العاملين.  وحذر خلال فعاليات اليوم الإرشادي الذي نظمته الشركة السودانية للموارد المعدنية أمس الأول بمنطقة البوم بالولاية الشمالية، من انتشار الظواهر السالبة وسط المعدنين.
وقال رئيس وفد الحملة المستشار ناصر بر إن الحملة تأتي في إطار تعضيد الجهود التي بذلت في الحملة الأولى باعتبار أن العملية الإرشادية تحتاج إلى عمل متواصل عبر عدة مراحل إلى حين تحقيق الأهداف المرجوة التي تم التخطيط لها. وامتدح استجابة المعدنين وتفاعلهم مع وفد الحملة بالمشاركة والاستفسارات عن طرق الوقاية من المخاطر.
وفي سياق آخر أوضح مدير مكتب الشركة السودانية بالولاية الياقوت عبد القادر البلة أهمية التعاون مع وفد الإحاطة والحصر الذي يوجد في الولاية هذه الأيام، مشيراً إلى أن معرفة عدد المعدنين وحصر المهن المصاحبة يساهم بصورة أكبر في إدخال الخدمات للأسواق والمناجم،  داعياً جميع العاملين في القطاع بالولاية إلى التعاون مع منسوبي الشركة السودانية لتحقيق الأهداف المرجوة. تجدر الإشارة إلى أن الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة الذراع الرقابي لوزارة المعادن قد وزعت عدداً مقدراً من صناديق الإسعافات الأولية والأشرطة الإعلانية التحذيرية للعاملين بمنجم البوم بالولاية الشمالية بغرض إسعاف الحوادث الطارئة وتوضيح الأماكن الخطرة،  إضافة إلى عدد من البطاريات والعواكس للعمل الليلي في الآبار والمناجم.

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

شارك وارسل تعليق

برنامج فى الواجهه التلفزيونى

الكاريكاتير

القنوات الفضائية المباشرة