الخميس, 14 ديسمبر 2017 02:13 مساءً 0 1 0
جهاز الأمن وقوات الدعم السريع يضبطان كميات من المخدرات بشمال دارفور
جهاز الأمن وقوات الدعم السريع يضبطان كميات من المخدرات بشمال دارفور

الفاشر: عثمان خامس


 تمكنت قوات جهاز الامن والمخابرات الوطني  والدعم السريع بولاية شمال دارفور من ضبط كمية من المخدرات الحشيش (بنقو) بداخل  سبعة عشر جوال  حوالي ٢٣٠٠٠الف قندولة تقدر بمبلغ ٧٠ مليار جنيه.
هذا وقد حيا الأستاذ عبد الواحد يوسف إبراهيم والي الولاية .جهود القوات النظامية بمختلف مكوناتها لجهودها المقدرة في بسط الامن وهيبة الدوله بجميع أنحاء الولاية. ممتدحا الانجازات الكبيرة التي ظلت تحققها قوات جهاز الامن والمخابرات الوطني والدعم السريع في مكافحة المخدرات مشيرا الي ان هذا الانجاز سيضاف  لانجازاتها الكبيرة .مؤاكدابان عملية جمع السلاح ومكافحة المخدرات ستتواصل حتى ينعم الجميع بالامن والاستقرار بالولاية .
فيما اوضح العميد امن عوض الكريم قرشي مدير جهاز الامن بالولاية ان الجهاز ظل يتابع بدقه .بعد توفر المعلومات عن وجود مخزن للمخدرات بمنطقة قصة جمد بمحلية كلمندو بشمال دارفور. وفي تعاون وتنسيق تام تمكنت قوات من جهاز الامن والدعم السريع من ضبط هذه الكمية عبارة عن ١٧ جوال حشيش .كما تم ضبط عدد من المروجين .وأعرب عن شكرك وتقدير لجنة امن الولاية لهذه القوة المشتركه وقال إن ما قامت به سيضاف لقائمة الانجازات في مكافحة المخدرات وحسم المروجين والمجرمين .مؤاكدا جاهزية جهاز الأمن والمخابرات الوطني للتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بامن المواطنين والوطن . وستظل كل الاجهزة الامنية والعسكرية تعمل في تعاون وتناغم تام من اجل ان ينعم اهل الولاية بالمزيد من الأمن والاستقرار.

من حانبه ثمن الأستاذ محمد سليمان رابح رئيس اللجنة الفرعية لمكافحة المخدرات بالولاية  ثمن الدور الطليعي الذي تقوم به القوات النظامية .مشيد ا بانجازات جهاز الامن والدعم السريع في مجال مكافحة المخدرات .والقضاء علي الظواهر السالبة واوكار الجريمة وحسم المتفلتين ومروجي المخدرات بكافة أرجاء الولاية.

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة

برنامج فى الواجهه التلفزيونى

الكاريكاتير

القنوات الفضائية المباشرة