الجمعة, 20 يناير 2023 09:50 صباحًا 0 328 0
ميدلاب الشرق الأوسط 2023 يسجل زيادة قياسية في مشاركة العارضين بنسبة 100% عن نسخة عام 2022
ميدلاب الشرق الأوسط 2023 يسجل زيادة قياسية في مشاركة العارضين بنسبة 100% عن نسخة عام 2022

 

 

  •  شهد التركيز على التكنولوجيا والاستدامة طلبًا غير مسبوق من قبل العارضين مع تأكيد مشاركة 700 شركة عارضة في نسخة 2023 بزيادة نسبة 100% عن نسخة عام 2022
  • من المتوقع أن يحضر أكثر من 20,000 زائر النسخة الثانية والعشرين من الحدث عند عودته للانعقاد مجدداً في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة من 6 إلى 9 فبراير 2023

 

دبي، اخبار  اليوم  أكد ميدلاب الشرق الأوسط، أكبر معرض ومؤتمر للمختبرات الطبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أن مساحة العارضين قد تم بيعها بالكامل قبل شهرين من انطلاق فعاليات المعرض الذي يعود للانعقاد مجدداً في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة من 6 إلى 9 فبراير 2023.

كشفت أحدث الإحصائيات الصادرة عن شركة "إنفورما ماركتس"، الجهة المنظمة لمعرض ومؤتمر ميدلاب الشرق الأوسط، أن عدد قاعات المعرض قد ارتفع من أربع إلى ست قاعات بمساحة إجمالية تبلغ 31 ألف متر مربع، حيث تم تأكيد مشاركة أكثر من 350 شركة عارضة جديدة ليرتفع العدد الإجمالي إلى أكثر من 700 شركة عارضة لتمثيل 180 دولة، مما يشير إلى زيادة بنسبة 100٪ عن نسخة 2022 من الحدث، كما شهدت الأجنحة الدولية المشاركة في الحدث أيضاً زيادة في عددها من 11 إلى 14 جناح دولي.

هذا وستعرض مجموعة من العارضين تماشياً مع شعار المعرض لعام 2023 "تمهيد الطريق للتقدم التكنولوجي والاستدامة في الطب المخبري"، أحدث مجموعات المنتجات في مجالات تشمل كلاً من: المستهلكات والتصوير الشعاعي وأنظمة تكنولوجيا المعلومات والمعدات الطبية من بين العديد غيرها والتي لعبت دوراً حاسماً في زيادة أعداد الشركات العارضة.

وفي هذه المناسبة، قال توم كولمان، مدير المجموعة لمعرض "ميدلاب - إنفورما ماركيتس للرعاية الصحية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "لقد كان عامًا مذهلاً من النمو والازدهار لصناعة المختبرات الطبية ولمعرض ميدلاب الشرق الأوسط، حيث سنرحب هذا العام بـ 650 عارضًا من 180 دولة، وسيشارك العديد منهم لأول مرة في هذا الحدث من خلال تسليط الضوء على أحدث التطورات التكنولوجية في السوق".

وأضاف كولمان قائلاً: "نحن نرحب أيضًا بالعودة إلى العديد من نظرائنا الآسيويين الذين لم يتمكنوا من السفر بسبب القيود المفروضة في بلدانهم الأصلية، بالإضافة إلى رواد الحدث وأهمهم: أبوت وبيوميرو وبيكمان كولتر وراندوكس وإيلومينا وبيوميريوكس وراندوكس وميندراي من بين العديد غيرها".

 

وقد أعلن ميدلاب الشرق الأوسط عن إطلاق برنامج المشتري المستضاف، الذي سيجمع من خلاله العارضين مع كبار صانعي القرار في مجال الرعاية الصحية، حيث ستشمل فعاليات المعرض أيضًا سلسلة من الندوات وورش العمل المصممة للسماح للزوار بالتعرف مباشرة على أحدث ابتكارات المختبرات الطبية من قبل العارضين.

 

كما تم إطلاق مسابقة Labpreneur حديثًا لجميع الشركات الناشئة في مجال التشخيص لتقديم أفكار رائدة مصممة لتحويل سوق المختبرات إلى لجنة من نخبة الخبراء الذين سيعلنون عن الفائز في اليوم الأخير من أيام المعرض.

 

يعود مؤتمر ميدلاب الشرق الأوسط هذا العام، حيث يوفر التعليم والحلول لتطوير المهارات المختبرية وتحسين وظائف المختبر لأكثر من 5000 مندوب في المؤتمر من خلال انعقاد 12 مؤتمرًا، حيث يعد الحدث هو أكبر مؤتمر للمختبرات الطبية متعدد المسارات والمعتمد من قبل التعليم الطبي المستمر على مستوى العالم ويضم 120 متحدثًا محليًا ودوليًا.

 

يتضمن برنامج المؤتمر لهذا العام 8 محاور أساسية للمؤتمرات تتضمن كلاً من: إدارة المختبرات وأمراض الدم وعلم المناعة وعلم التشريح المرضي وعلم الأحياء الدقيقة السريرية والكيمياء السريرية والتشخيص الجزيئي والجيني وطب نقل الدم.

 

سيقوم معرض ومؤتمر ميدلاب الشرق الأوسط 2023 بإطلاق منطقة ترفيهية جديدة، وهي مساحة ترفيهية مصممة للتواصل والتي ستكون في مكان مثالي خارج قاعة زعبيل 6 مباشرةً.

 

 

للمزيد من المعلومات عن معرض ومؤتمر ميدلاب الشرق الأوسط 2022، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.medlabme.com

 

نبذة عن ميدلاب الشرق الأوسط

باعتباره أضخم معرض ومؤتمر للمختبرات الطبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يلعب ميدلاب الشرق الأوسط دوراً رئيسياً في تطوير قيمة الطب المخبري ورسم ملامح مستقبل الرعاية الصحية عن طريق توفير منصة لرواد قطاع المختبرات، بما في ذلك الشركات المصنّعة والوكلاء والموزّعين، لتبادل أفضل الممارسات، واستعراض الابتكارات الجديدة، والتعاون والتواصل مع بعضهم البعض.

يركز المعرض على عدد من المحاور الرئيسية من أبرزها إقامة 12 مؤتمراً للتعليم الطبي المستمر التي ستتطرق إلى محاور جديدة تغطي طب نقل الدم والابتكار في المختبرات الطبية وعلم الأمراض الرقمي.

سيتم انعقاد ميدلاب الشرق الأوسط في الفترة من 6 إلى 9 فبراير 2023 في مركز دبي التجاري العالمي، بينما سيقام الحدث الافتراضي منه في الفترة الممتدة من 9 يناير إلى 28 فبراير 2023.

الموقع الإلكتروني: www.medlabme.com

فيسبوك: www.facebook.com/medlabseries

إنستغرام: @medlab.series

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر المحتوى

Hassan Aboarfat
كاتب فى صحيفة أخبار اليوم السودانية

شارك وارسل تعليق